-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

2014-12-16

واتس آب يصل أجهزة الكمبيوتر قريبا جدا


تنوى شركة فيس بوكالأمريكية المالكة لأكبر موقع تواصل اجتماعى فى العالم وتطبيق التراسل الفورى  واتس آب،طرح خدمة التراسل بالتطبيق على أجهزة الكمبيوتر، ومن المقرر أن تعمل الخدمة الجديدة عبر متصفحات الإنترنت حيث ذكرت العديد من المصادر القريبة من إدارة واتس آب أن التحديث الجديد والذى يظهر قريبا وجود نسخة خاصة بأجهزة الكمبيوتر تعمل من خلال متصفحات الإنترنت المختلفة، حيث اتفقت إدارة واتس آب مع فريق من مطورى الويب وذلك لإعداد وتنفيذ التطبيق الخاص بأجهزة الكمبيوتر.

المكالمات الصوتية على واتس آب

يذكر أن واتس آب قد أعلنت فى وقت سابق عن إدخال خاصية المكالمات الصوتية على تطبيق الهواتف الذكية خلال التحديث الجديد للتطبيق والذى من المقرر الكشف عنه بداية عام 2015.

واتس آب ملك تطبيقات التراسل الفورى

وجدير بالذكر أن تطبيق واتس آب يعد الأشهر فى كافة دول العالم حيث يملك أكثر من 600 مليون مستخدم نشط ويتفوق على العديد من تطبيقات التراسل الفورى الآخرى مثل فايبر ولاين وغيرها.

كتب محمد خليفة    |   الثلاثاء 16 - 12 - 2014 17:00

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

بث مباشر

كل ما ستحتاجة لهاتفك الاندرويد اوجهازك الحاسوب ستجدة هنا : مدونة اندرويد مينى : خلى جوالك يلمع

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
اندرويد مينى : عبارة عن مدونة عربية تقنية متخصصة بنظام أندرويد ودعم الهواتف الذكية وانظمة التشغيل ستجد فيها كل جديد وافضل تطبيقات الايفون والايباد والماك والويندوز، تطبيقات الاندرويد، وشروحات . ومتابعة نظام تشغيل اندرويد وتقديم أخبار الهواتف الذكية وتتيح من خلالها التطبيقات المدفوعة مجانا لكل مستخدمين انظمة الاندرويد
للإتصال بنا: memo64200@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة اندرويد مينى
صمم وكود بكل من طرف