-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

2014-12-19

أفضل 4 ألعاب سباق السيارات على الأندرويد لعام 2014


إذا كنت من محبى ألعاب السيارات على هواتف الأندرويد، فلديك أفضل أربعة ألعاب لسباق السيارات على هواتف الأندرويد  لعام 2014.

لعبة Asphalt 8: Airborne

تعبر أفضل ألعاب الأندرويد والتى أصدرت فى 24 أكتوبر الماضى، وهى اللعبة التى طورتها شركة  Gameloft الرائدة فى مجال الألعاب، والتى تتميز برسوميات عالية جدا، والتحكم الجيد على الهاتف.

لعبة Colin McRae Rally

تقودك لعبة Colin McRae Rally  إلى تجربة فريدة فى ألعاب السيارات وهى القيادة على الطرق الوعرة والترابية، وسط الحلبة والسيارات الأخرى، واللعبةمتاحة لهواتف الأندرويد  من نظام تشغيل أندرويد 3  والأعلى من ذلك.

لعبة Raging Thunder 2

اللعبة تتميز برسوميات عالية ولكنها ليست الأفضل من سابقتها فى ألعاب سباقات السيارات التى تعمل على هواتف الأندرويد، وتتميز اللعبة بالقيادة خلال المعابد المهجورة والشواطئ الاستوائية والجبال المغطاة بالثلوج، فأنك على موعد مع الأثارة بالتأكيد عند تثبيت اللعبة على هاتفك.

لعبةFast & Furious 6:

لعبة Fast & Furious 6  من أهم  ألعاب سباقات الأندرويد على الهواتف الذكية والمتاحة للتحميل من خلال متجر جوجل بلاى، لم تختلف كثيرا عن لعبة Asphalt 8 حيث التجربة الفريدة للسباق وسط السيارات والحصول على العديد من النقاط من خلال السباقات والانحرافات وتحديث السيارات.
كتب محمد خليفة    |   الجمعة 19 - 12 - 2014 08:00

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

بث مباشر

كل ما ستحتاجة لهاتفك الاندرويد اوجهازك الحاسوب ستجدة هنا : مدونة اندرويد مينى : خلى جوالك يلمع

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
اندرويد مينى : عبارة عن مدونة عربية تقنية متخصصة بنظام أندرويد ودعم الهواتف الذكية وانظمة التشغيل ستجد فيها كل جديد وافضل تطبيقات الايفون والايباد والماك والويندوز، تطبيقات الاندرويد، وشروحات . ومتابعة نظام تشغيل اندرويد وتقديم أخبار الهواتف الذكية وتتيح من خلالها التطبيقات المدفوعة مجانا لكل مستخدمين انظمة الاندرويد
للإتصال بنا: memo64200@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة اندرويد مينى
صمم وكود بكل من طرف