-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

2015-01-16

تحديث جديد لمتصفح فايرفوكس 2015


أعلنت مؤسسة موزيلّا عن إصدار التحديث الجديد الذي يحمل الرقم 35 من مُتصفّحها مفتوح المصدر “فايرفوكس” Firefox بعدد من الميّزات أبرزها تحسينات على خدمة دردشة الفيديو الخاصّة بها “فايرفوكس هلو” Firefox Hello.
مزايا التحديث الجديد لمصتفح فايرفوكس
أهم ما يميز التحديث الجديد لمتصفح الانترنت فايرفوكس إضافة العديد من التحسينات على خاصية دردشة الفيديو فايرفوكس هالو التى تتيح إجراء مكالمات فيديو مجانا ، حيث أصبح من السهل إجراء مكالمات الفيديو دون الحاجة إلى تحميل إى إضافات على فايرفوكس.
غرف الدردشة ميزة جديدة فى تحديث فايرفوكس
بالإضافة إلى تحسينات خاصية فايرفوكس هالو ، أضافت موزيلا أيضا للإصدار الجديد لفايرفوكس ميزة غرف الدردشة التي تمكن المستخدمين من تكوينها والانضمام إليها والبدء بالمحادثات ومن مزايا التحديث الجديد لمتصفح فايرفوكس أيضا تحسين واجهة البحث مع إمكانية الوصول إلى متجر التطبيقات من شريط الأدوات وتشغيل الفيديو بصيغة MP4 وتحسين أداء عرض الصور وتغيير حجمها.

تحميل فايرفوكس35
اضغط هنا


شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

بث مباشر

كل ما ستحتاجة لهاتفك الاندرويد اوجهازك الحاسوب ستجدة هنا : مدونة اندرويد مينى : خلى جوالك يلمع

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
اندرويد مينى : عبارة عن مدونة عربية تقنية متخصصة بنظام أندرويد ودعم الهواتف الذكية وانظمة التشغيل ستجد فيها كل جديد وافضل تطبيقات الايفون والايباد والماك والويندوز، تطبيقات الاندرويد، وشروحات . ومتابعة نظام تشغيل اندرويد وتقديم أخبار الهواتف الذكية وتتيح من خلالها التطبيقات المدفوعة مجانا لكل مستخدمين انظمة الاندرويد
للإتصال بنا: memo64200@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة اندرويد مينى
صمم وكود بكل من طرف