-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

2015-01-08

عطل مفاجئ ومشكلة فى تحميل رسائل فيس بوك


عطل الفيس بوك

ظهر للعديد من مستخدمى الفيس بوك عدم قدرتهم على تحميل الملفات  المرسلة من الأصدقاء إليهم، وعند التحميل يظهر لهم رسالة  تؤكد حدوث خطأ ما فى الموقع، وأن شركة الفيس بوك تعمل الآن على حل تلك المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

بيان رسمى عن عطل الفيس بوك

فيما لم تعلن حتى الآن شركة الفيس بوك فى بيان رسمى لها حول تلك الأعطال التى طالت الموقع، إلا أن الموقع قد شهد العديد من الأعطال فى الشهور الماضية وذلك بعد التحديث الأخير.

تحديثات 2015

الجدير بالذكر أن شركة الفيس بوك قد أعلنت عن تحديث 2015  وهو عبارة عن مجموعة جديدة من الأزرار التى تهدف إلى زيادة التفاعل، وقد طرحت تلك الخدمة الجديدة لها داخل الولايات المتحدة الأمريكية وهى وجود 7 أزار جديدة، ومنها احجز الآن Book Now ، الاتصال بنا Contact Us واستخدام التطبيقات Use App ، والعديد من الشروط الأخرى لاستخدام الموقع.

صورة من العطل

كتب محمد خليفة   |   الخميس 8 - 1 - 2015 06:07

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

بث مباشر

كل ما ستحتاجة لهاتفك الاندرويد اوجهازك الحاسوب ستجدة هنا : مدونة اندرويد مينى : خلى جوالك يلمع

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
اندرويد مينى : عبارة عن مدونة عربية تقنية متخصصة بنظام أندرويد ودعم الهواتف الذكية وانظمة التشغيل ستجد فيها كل جديد وافضل تطبيقات الايفون والايباد والماك والويندوز، تطبيقات الاندرويد، وشروحات . ومتابعة نظام تشغيل اندرويد وتقديم أخبار الهواتف الذكية وتتيح من خلالها التطبيقات المدفوعة مجانا لكل مستخدمين انظمة الاندرويد
للإتصال بنا: memo64200@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة اندرويد مينى
صمم وكود بكل من طرف