-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

2015-01-19

ميزة جديدة فى الرسائل الصوتية فيس بوك ماسنجر

 اندرويد مينى خلى جوالك يلمع

 فيس بوك ماسنجر
تعتبر الرسائل الصوتية من الخدمات المهمة على كافة تطبيقات التراسل الفورى، مثل فيس بوك ماسنجر وواتس اب وغيرها وتمثل الرسائل الصوتية أهمية بالغة لدى كثير من المستخدمين نظرا لتوفيرها الوقت والمجهود، وحاليا تعمل شركة فيس بوك الأمريكية والمالكة لأكبر موقع تواصل اجتماعى على توفير ميزة جديدة للرسائل الصوتية لتطبيق فيس بوك ماسنجر.
الميزة الجديدة على فيس بوك ماسنجر
عند استخدام الرسائل الصوتية على تطبيق فيس بوك ماسنجر، لو أردت العودة لرسالة صوتية سابقة للإطلاع عليها، مثل تذكر عنوان أو رقم هاتف فعليك الاستماع إلى الرسالة كاملة من أجل الحصول على المعلومات التى ترغب فيها وتزداد المشكلة صعوبة لو كان لديك عدة رسائل صوتية، فإنك ستحتاج للاستماع إلى كافة هذه الرسائل من أجل الحصول على المعلومة التى ترغب فيها، ومن هذا المنطلق يختبر فيس بوك ماسنجر طريقة جديدة 
وأوضح دافيد ماركوس، نائب رئيس فيسبوك لشؤون منتجات التراسل، أن الميزة الجديدة تحول المحتوى الصوتي للرسائل الصوتية القصيرة في محادثات “ماسنجر” إلى نص يمكن قراءته دون تشغيل الرسالة.ويظهر النص أسفل الرسالة الصوتية القصيرة خلال المحادثات، ويستطيع كل من المستقبل والمرسل قراءته، كما يستطيع أي منهما إيقاف تلك الميزة والإكتفاء بخيار الاستماع للرسائل الصوتية فقط.
وأشار ماركوس، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، إلى أن الميزة متاحة لمجموعة محدودة من المستخدمين وذلك لاختبارها قبل إطلاقها على نحو موسع لجميع المستخدمين.
ولم يكشف ماركوس عن أي معلومات حول موعد الإطلاق الرسمي لتلك الميزة الجديدة، أو حول مجموعة اللغات التي ستدعمها، حيث تدعم الميزة في مرحلتها التجريبية اللغة الإنجليزية.
يذكر أن بدء اختبار ميزة قراءة الرسائل الصوتية في “ماسنجر” يأتي بعد أيام قليلة من إعلان فيسبوك عن استحواذهاعلى شركة Wit.ai المتخصصة في تقنيات التعرف على الصوت، والمنتظر أن تستخدم تقنياتها في تطوير تلك الميزة.



شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

بث مباشر

كل ما ستحتاجة لهاتفك الاندرويد اوجهازك الحاسوب ستجدة هنا : مدونة اندرويد مينى : خلى جوالك يلمع

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
اندرويد مينى : عبارة عن مدونة عربية تقنية متخصصة بنظام أندرويد ودعم الهواتف الذكية وانظمة التشغيل ستجد فيها كل جديد وافضل تطبيقات الايفون والايباد والماك والويندوز، تطبيقات الاندرويد، وشروحات . ومتابعة نظام تشغيل اندرويد وتقديم أخبار الهواتف الذكية وتتيح من خلالها التطبيقات المدفوعة مجانا لكل مستخدمين انظمة الاندرويد
للإتصال بنا: memo64200@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة اندرويد مينى
صمم وكود بكل من طرف