-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

2014-12-12

أفضل لعبة أندرويد لهذا الأسبوع [2]


لعبة هذا الاسبوع وهو الاسبوع الثانى من سلسلة افضل لعبة اندرويد فى الاسبوع

اللعبة الثانية فى هذا الاسبوع وهى اعجبتنى جدا واتمنى ان تعجبكم

واسف على التاخير

لعبة الاسبوع وهى

Shadow Fight 2



تعتبر لعبة Shadow Fight 2 واحدة من أروع الألعاب المجانية على متجر جوجل بلاى للهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد، ومن الألعاب الأكثر نجاحًا والأوسع انتشارًا أيضًا، حيث تمّ تحميل اللعبة لأكثر من 40 مليون مرة، ووُضِعت ضمن أهم 100 لعبةلهواتف أندرويد فى عام 2014.

وصف اللعبة

تصنف لعبة Shadow Fight 2 كواحدة من الألعاب القتالية، والتى بها ألعاب قتالية على شكل ظل، ولا تقل عن أيّة لعبة سبق وأن لعبتها من ألعاب أندرويد الشهيرة، أو التى سبق وأن حملتها من متجر جوجل بلاى، وتستطيع من خلال هذه اللعبة أداء العديد من الحركات القتالية واستخدام العديد من الأسلحة والتكتيكات القتالية.
لعبة Shadow Fight 2 تشبه كثيرًا لعبة “مورتال كومبليت”، حيث يتصارع لاعبان يستخدمان العديد من الأسلحة القتالية فى مواجهة بعضهما، ولكل لاعب نقاط ضعف ونقاط قوة تمكّنه من الفوز على اللاعب الآخر إن أحسن التخطيط وتنفيذ المهمات الحربية.

التحكم فى لعبة Shadow Fight 2

تستطيع التحكم فى لعبة Shadow Fight 2 من خلال أزار موجودة على جانبى الشاشة، والدخول فى عالم اللعب الممتع من خلال امتلاك اللعبة لرسوميات قوية، وتأتى اللعبة بحجم 92 ميجا بايت، وتحتاج إلى إصدار من نظام أندرويد لا يقل عن 3.0.
لتحميل اللعبة:

كتب محمد خليفة |   الجمعة 12 - 12 - 2014 09:00

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

بث مباشر

كل ما ستحتاجة لهاتفك الاندرويد اوجهازك الحاسوب ستجدة هنا : مدونة اندرويد مينى : خلى جوالك يلمع

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
اندرويد مينى : عبارة عن مدونة عربية تقنية متخصصة بنظام أندرويد ودعم الهواتف الذكية وانظمة التشغيل ستجد فيها كل جديد وافضل تطبيقات الايفون والايباد والماك والويندوز، تطبيقات الاندرويد، وشروحات . ومتابعة نظام تشغيل اندرويد وتقديم أخبار الهواتف الذكية وتتيح من خلالها التطبيقات المدفوعة مجانا لكل مستخدمين انظمة الاندرويد
للإتصال بنا: memo64200@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة اندرويد مينى
صمم وكود بكل من طرف