-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

2014-12-31

برنامج Wifi Fixer للإصلاح عيوب الواى فاى للاندرويد


يحتاج كثير من مستخدمى الهواتف الاندرويد العديد من البرامج التى تسهل اتصالهم بشبكات الواى فاىوالتى منها برنامج Wifi Fixer والذى يقوم على إصلاح عيوب شبكات الواى فاى لهاتفك .
إصلاح الواى فاى

يساعدك  برنامج Wifi Fixer  لهواتف الاندرويد على إصلاح مشاكل الواى فاى والتى من ضمنها مشكلة الاتصال بالانترنت سواء كان ذلك الخطأ ناتج من سوء خدمة الانترنت أو غيرها من العديد من المشكلات والتى منها وجود مشاكل أخرى تصعب من اتصالك بالانترنت ويعتبر من أهم برامج اندرويد  .
حل مشاكل الواى فاى

تستطيع من خلال برنامج Wifi Fixer  حل مشاكل الواى فاى وإصلاح عيوب الشبكة وخاصة لهواتف السامسونج والسونى والتابلت والتى تعمل بنظام اندرويد .
من خلال برنامج  التغلب على جميع عيوب الاتصال من خلال شبكة الواى فاى حيث يحل مشكلة انقطاع الاتصال المفاجئ والتى تتسبب فيه سوء شبكة الواى فاى وكذلم التعرف على شبكات الواى فاى حيث بعتبر من أهم برامج اندرويد .
برنامج Wifi Fixer مليون مرة تحميل

حصل برنامج على أكثر من مليون مرة تحميل من خلال متجر جوجل بلاى حيث يعتبر من أهم برامج اندرويد  كما كان اخر تحديث له فى 2 ديسمبر 2014 ، كما أن حجم البرنامج 829 كيلو بايت ، فإنه حجم صغير جدا بالنسبة للبرامج الأخرى .
كتب محمد خليفة    |   الأربعاء 31 - 12 - 2014 08:00

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

بث مباشر

كل ما ستحتاجة لهاتفك الاندرويد اوجهازك الحاسوب ستجدة هنا : مدونة اندرويد مينى : خلى جوالك يلمع

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
اندرويد مينى : عبارة عن مدونة عربية تقنية متخصصة بنظام أندرويد ودعم الهواتف الذكية وانظمة التشغيل ستجد فيها كل جديد وافضل تطبيقات الايفون والايباد والماك والويندوز، تطبيقات الاندرويد، وشروحات . ومتابعة نظام تشغيل اندرويد وتقديم أخبار الهواتف الذكية وتتيح من خلالها التطبيقات المدفوعة مجانا لكل مستخدمين انظمة الاندرويد
للإتصال بنا: memo64200@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة اندرويد مينى
صمم وكود بكل من طرف